ويستضيف 4 من سكان روضة السيدة

الليلة.. محمد الباز يفضح علاقة أردوغان والسراج

الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز

يكشف الإعلامى محمد الباز ، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، العلاقة المشبوهة والصفقة الحرام بين الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، ورئيس الحكومة الليبية فايز السراج، ضد الشعب الليبيى وجيشه الوطني.

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز، عدد من الوثائق والفيديوهات والوقائع التى تكشف حلف سفاكي الدماء الذي يضم أردوغان والسراج، لاستهداف الجيش الوطنى الليبي ونشر الفوضى عبر دعم الملشيات المسلحة في ليبيا ، كما يكشف ردود الفعل الدولى تجاه هذا الحلف.

ويستضيف الإعلامى محمد الباز، 4 من سكان روضة السيدة "تل العقارب سابقا" ، في ثاني حلقات 90 دقيقة عن حكايات يرويها سكان العشوائيات والمناطق غير الآمنة وغير المخططة بعد تطوير مناطقهم في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.

ويكشف الإعلامى محمد الباز، كيف نجحت الدولة فى القضاء على العشوائيات فى مصر على مدار السنوات الماضية ، خاصة فى منطقة تل العقارب سابقا "روضة السيدة حاليا بمحافظة القاهرة ، بعرض تقارير وفيديوهات تكشف كيف كانوا وكيف أصبحوا بعد التطوير.

ويستضيف الإعلامي محمد الباز ، 4 من السكان وهم مروة ممدوح توفيق طايع ، ووليد رمضان إبراهيم سيد، وأمل عمر ابراهيم مرزوق و سليم عبد الباسط عبد المنصف دسوقى ، والذين استفادوا من تطوير مناطقهم ليحكوا كيف كانت الحياة فى تل العقارب، وكيف أصبحت الحياة فى روضة السيدة.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز ، جرائم الإرهابى هشام عشماوى ، بعد الحكم عليه بالإعدام ، فى قضايا إرهاب ارتكبها فى حق المصريين.