فيديو| بعد غياب 20 سنة.. جرافشاب الهولندي يجهز استقبالاً أسطوريًا لحازم إمام

حازم إمام
حازم إمام

أعلن نادي دي جرافشاب المنافس في دوري الدرجة الأولى الهولندي، استعداده لاستقبال حازم إمام الذي يعتبر أحد أبرز أساطيره على مر التاريخ في زيارة خاصة بعد غياب طال 20 سنة منذ آخر مباراة لعبها الثعلب الصغير بالدوري الهولندي الممتاز.

قضى حازم إمام فترة إعارة استمرت موسمًا ونصف الموسم ضمن صفوف دي جرافشاب الهولندي قادمًا من أودينيزي الإيطالي ليشارك في الموسم 1998-99، و1999-2000، ويقدم واحدة من أفضل فتراته وتعتبر أيضًا من أفضل الفترات في تاريخ النادي الهولندي.

ونشر النادي الهولندي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" فيديو يتحدث فيه حازم إمام عن زيارته لهولندا وسعادته بالعودة للملعب الذي دافع فيه عن قميص دي جرافشاب في الدوري الهولندي الممتاز بعد غياب طويل.

 

 

ووجه نادي دي جرافشاب الدعوة لجماهيره وجيل حازم إمام للاحتفال به خلال مواجهة جو أهيد إيجلز في دوري الدرجة الأولى الهولندي ظهر بعد غد الأحد.

كما احتفت الصحافة الهولندية وعلى رأسها "جيلدرلاندر" بزيارة حازم إمام لدى جرافشاب مرة أخرى بعد غياب طويل مستعرضة مسيرته الدولية وكذلك مع النادي الهولندي.

ويستعد نادي جرافشاب لتكريم حازم إمام الذي دافع عن ألوانه في 39 مباراة منها 38 مباراة في الدوري الهولندي الممتاز مسجلاً 4 أهداف، ومباراة وحيدة في كأس هولندا.

يحتفل نادي جرافشاب الهولندي هذا العام بمرور 65 عامًا على تأسيسه ويعتبر حازم إمام أحد أبرز نجومه على مر التاريخ باختياره أيضًا ضمن أفضل صناع اللعب في تاريخ النادي، وكذلك ضمن التشكيل الأساسي لفريق أحلام دي جرافشاب على مر العصور.