«القومي للمرأة» يشكر «الداخلية» على توفير الكشف الطبى للسيدات في مستشفيات الشرطة

المجلس القومي للمرأة
المجلس القومي للمرأة

وجه المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للجهود الحثيثة التي تقوم بها وزارة الداخلية في مجال حقوق الانسان والتنمية المجتمعية.

كما وجه له الشكر على إطلاق مبادرة ضمن حملة الـ١٦ يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة، وذلك بتكليف قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق اﻹنسان بالوزارة الداخلية بتوفير الكشف الطبي على السيدات والفتيات في مستشفيات الشرطة.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي، عن فخرها لما تقدمه وزارة الداخلية خط الدفاع الثاني عن أمن وسلامة الوطن على الرغم من كل هذه اﻷعباء والتضحيات الكبيرة اﻹ ان وزارة الداخلية حريصة كل الحرص على دورها فى المسئولية المجتمعية تجاه المواطنين.

الجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية ممثلة فى قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق اﻹنسان، أطلقت تلك المبادرة لتوقيع الكشف الطبى على السيدات والفتيات فى جميع مستشفيات قطاع الخدمات الطبية بمستشفيات الشرطة بالمجان خلال الفترة المسائية للسيدات فى جميع التخصصات لإجراء جميع الفحوصات اللازمة وصرف الأدوية لمدة ثلاثة أيام فىى الفترة25-27 نوفمبر2019على مستوى محافظات الجمهورية.