كشفت مصادر مطلعة أن حركة المحافظين الجدد ونوابهم الذين سيؤدون اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء 27 نوفمبر، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، تضمنت تعيين عمرو مجدي البشبيشي نائباً لمحافظ كفر الشيخ.
وتضمنت الحركة تعيين الدكتور احمد محمود عبدالمعطي نائباً لمحافظ الشرقية، والمهندس محمد عبدالحميد راضي نائبًا لمحافظ المنوفية، والمهندس سمير محمد حماد نائبًا لمحافظ القليوبية، واحمد سامي القاضي نائب لمحافظ قنا، وأحمد شعبان سليمان نائب لمحافظ أسوان، وهند عبدالحليم نائبًا لمحافظ الجيزة، والمهندسة إيناس سمير نائبًا لمحافظ جنوب سيناء .

أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة
الرئيس السيسي يؤكد على توفير الحماية الدولية للاجئين وفقا للقانون





