شن حي جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، حملة مسائية مكبرة بقيادة اللواء تيسير عبدالفتاح رئيس الحي لرفع الإشغالات والأكشاك التي تعوق سير المارة بالطريق العام بميادين الجيزة وأم المصريين والمنيب والشوارع المحيطة بهم.
وقال رئيس الحي إن الحملة استهدفت رفع إشغالات الباعة الجائلين والمحلات والأكشاك المخالفة لشروط الترخيص، لافتا إلى أنه جرى خلال الحملة إزالة اكشاك وتندات مخالفة وتعديات بسور السكة الحديد بميدان المنيب إضافة إلى شارعي سعد زغلول والصناديلي ورفع كل الإشعالات وإيداعها مخازن الحي.


جولات ميدانية لمحافظ الجيزة بالهرم وجنوب وإمبابة والوراق لرصد مستوى الأداء
محافظ شمال سيناء يكرم طالبة متفوقة من أبناء العاملين
رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراه بقسم الجراحة بكلية الطب





