في عيد ميلاده| تعرف على أعمال خالد الصاوي في 2020

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يصادف هذا اليوم هو عيد ميلاد النجم الكبير "خالد الصاوي"، هو ممثل مصري قدير تخرج من كلية الحقوق، مارس موهبة التمثيل على مسرح الجامعة، وكان أول أعماله عام 1990،

واشتهر الصاوي بالعديد من الأعمال التي احتلت الصدارة منذ بدأ مشواره الفني وإلى يومنا هذا، فهو من الممثلين الذين يتقنون تجسيد للأدوار الدرامية المركبة، كما إنه لديه العديد من المواهب الخاصة، حيث له بعض الكتابات الأدبية والشعرية منها ديواني “كلام مرسل وأجراس” وهم بالفصحى، بالإضافة إلى مجموعة قصصية بعنوان “يوميات خلود”، ومن حينٍ لآخر يكتب مقالات وآراء في مجلة دبي الثقافية في العديد من المجلات والصحف العربية والمصرية.

وكانت آخر مشاركات خالد الصاوي الدرامية هو مسلسل "هي ودافينشي" الذي قدمه مع القديرة ليلى علوي في رمضان 2016-2017، كما لم يقدم هذا الموسم سوى، وهم "ولاد رزق 2، خيال مآتة".

 

وفي عيد ميلاد النجم خالد الصاوي ترصد لكم بوابة أخبار اليوم الأعمال التي يعود بها الصاوي في موسم 2020.

 

يشارك خالد الصاوي في فيلم "الفارس"، من تأليف وإخراج "محمد سامى"، ويشارك فيه البطولة النجمان "كريم عبد العزيز وأنوشكا" والمقرر عرضه في منتصف عام 2020.

 

والفيلم الثانى هو "الفلوس" مع النجم "تامر حسنى"، وهو من تأليف "محمد عبد المعطى"، وإخراج "سعيد الماروق"، ومن ومقرر عرضه في عيد الفطر 2020.

 

كما يشارك "الصاوى" في فيلم "شريط6"، إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان، ومن المقرر عرض الفيلم في بداية 2020.

 

كما أعلن النجم "أحمد حلمي" عن بدء تحضيرات فيمله الجديد، من تأليف "عبد الرحيم كمال"، ومن إخراج "خالد مرعي"، مؤكدا مشاركة النجم "خالد الصاوى" في بطولة هذا العمل.

 

وتعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على مسلسل "دماء على أبواب الموساد" وهو اسم مؤقت للعمل الذي حصل على موافقة جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، خاصة وأنه يتناول موضوعا شائكا حول اغتيالات العلماء.