مصر الجديدة للإسكان والتعمير توافق على اعتماد كراسة الشروط

مصر الجديدة للإسكان والتعمير
مصر الجديدة للإسكان والتعمير

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في جلستها المنعقدة أمس على اعتماد كراسة الشروط وكذلك عقد المشاركة في الإدارة.

وقالت الشركة في بيان إفصاح لبورصة اليوم، إن العمومية اعتمدت القرار المتخذ بجلسته المنعقدة في 26 أغسطس 2019 بالموافقة من حيث المبدأ على إسناد إدارة الشركة إلى شركة ذات خبرة في مجالات التطوير أو الاستثمار العقاري استرشادًا بالشروط الأساسية للتعاقد.


وأضافت شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، أنها فوضت العمومية مجلس إدارة الشركة في التفاوض مع مقدمي العروض والترسية على أفضل عرض مقدم من الناحيتين الفنية والمالية للمتنافسين على المشاركة في الإدارة وتأهيل المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أول التحالف بين مستثمر استراتيجي وشركة تطوير عقاري.

وأشارت الشركة أن الجمعية العامة غير العادية  وافقت على تفويض رئيس مجلس إدارة الشركة في التوقيع على عقد المشاركة في الإدارة بعد إتمام الاستحواذ على 10% المنصوص عليها في شروط التعاقد الأساسية المعلن عنها مسبقا من خلال المستثمر الاستراتيجي المتخصص في التطوير العقاري أو التحالف بين مستثمر استراتيجي وشرطة تطوير عقاري.

وأضافت مصر الجديدة للإسكان والتعمير أن  العمومية وافقت  على تقييم سعر السهم طبقا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 926 لسنة 2018.