جامعة نيو جيزة: سفر أول مجموعة طلابية للدراسة في انجلترا

جامعة نيو جيزة NGU
جامعة نيو جيزة NGU

اعلنت جامعة نيو جيزة NGU، سفر مجموعة من طلاب كلية التجارة وإدارة الاعمال بالجامعة إلى برنامج التبادل والدراسة في جامعة King's College London، في إطار التعاون الأكاديمي بين الجامعتين.

وأكدت الجامعة، أن هذا البرنامج يتيح الفرصة للطلاب المتفوقين في كلية إدارة الأعمال، الدراسة لفصل دراسي وما يصل إلى عام في King's College London في انجلترا، ويعد الهدف من هذا البرنامج خلق فرص تعليمية فريدة للطلاب في جامعة نيو جيزة NGU لاستكشاف مجال دراستهم في نطاق دولي بالإضافة إلى تمكينهم لإكتساب خبرات عملية.

كما تهدف هذه البرامج إلى مساعدة الطلاب على توسيع وجهات نظرهم التعليمية من خلال اكسابهم طرق تعليمية مختلفة عن تلك الموجودة في بلدانهم والتي ستقوم ببناء مهارات التفكير التحليلية والنقدية.

وتوفر البرامج للطلاب فرصًا للعمل كسفراء لجامعتهم وبلدهم من خلال تعاملهم مع ثقافات وجنسيات متنوعة، وعند العودة من برامج التبادل أو الدراسة في الخارج، ويتولى الطلاب أدوار قيادية ويقدمون الدعم للزملاء الآخرين الذين سيتولون البرنامج، وأنه من المقرر أن ينضم مجموعة جديدة من طلاب جامعة نيو جيزة إلى هذا البرنامج وذلك في شهر يناير من العام القادم.

وتعمل جامعة الجيزة الجديدة NGU، بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات علي مستوي العالم، وهم University College London (UCL) المصنفة السابعة علي العالم و King's College London و المصنفة الثلاثين علي العالم ، لتقديم مستويات تعليمية جامعية غير مسبوقة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وذلك في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة.