أمن الغربية يتمكن من القبض على قاتل تاجر مخدرات

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت المباحث الجنائية بمحافظه الغربية اليوم بالتنسيق مع ضباط الأمن العام من كشف غموض واقعه العثور على جثة تاجر مخدرات مقتولا ملقاة بطريق «القاهرة – الإسكندرية» الزراعي بنطاق مركز طنطا.

كان اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من العميد مازن الرشيدي مأمور  مركز طنطا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب تاجر مخدرات 17سنة؛ مُقيم بقرية دائرة المركز وبها جرح بالرقبة وعدة جروح متفرقة والعثور بطيات ملابسه على سلاح أبيض، مبلغ 25 جنيه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي قاده اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع اللواء محمد عمران مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام والعميد حسن النحراوي مفتش الأمن العام بمنطقه وسط الدلتا حيث كشفت تحريات الأمنية أن وراء الحادث، مقيم قرية دائرة مركز السنطة.

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركه المقدم علي ابو زهره مفتش مباحث مركز طنطا والرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا التي  أسفرت عن ضبطه بمسكنه.

وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجني عليه لاعتياده التهكم عليه والسخرية منه وقرر بسابقة تردده على كلاً من المجني عليه وعاطل والسابق اتهامه في قضيتي «سرقة إخفاء مسروقات» بالمركز مُقيم قرية دائرة المركز؛ لشراء مخدر الحشيش منهما بمكان البيع الخاص بهما بأطراف قرية دائرة المركز.


يُشار إلى ورود معلومات لفريق البحث المُشكل مفادها قيام عاطل والسابق اتهامه في قضية "إيصال أمانة" بالمركز ومُقيم قرية بدائرة المركز، بمشاركة المجني عليه في الاتجار بالمواد المخدرة حيث توصلت التحريات إلى قيام المذكور عقب علمه بمقتل المجني عليه بالتوجه لمكان البيع والاستيلاء على ما كان بحوزة المجني عليه من مواد مخدرة وهاتفه المحمول.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف كلاً من شريكي المجني عليه في الاتجار بالمواد المخدرة بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما , بمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات أقرا بها واعترفا تفصيلياً بقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة بالاشتراك مع المجني عليه.
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا