«على الكرة اتجمعنا» أهالي شبرا الخيمة يشاهدون وسط فرحة مباراة المنتخب النهائية

على الكرة اتجمعنا
على الكرة اتجمعنا

قامت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بالانتهاء من الاستعدادات لمشاهدة مباراة منتخب مصر الاولمبيى مع كوت ديفوار بإستاد القاهرة الدولي  في المباراة النهائية.

فيما وفرت شاشات العرض بمركز شباب، في غرب وشرق شبرا الخيمة، فيما أقبل المواطنين على مشاهدة المباراة وتشجيع المنتخب.

يذكر أن علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على حفل ختام بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، والذي أقيم قبل انطلاق نهائي البطولة بين مصر وكوت ديفوار في الساعة الثامنة مساء.

وكتب الكاف، تغريدة عبر حسابه العربي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: «ليلة خيالية قاهرية».

أقيم حفل ختام بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، بفقرات فنية مبهرة وعلى رأسها الأغنية التي قدمها النجم تامر حسني، وذلك قبل انطلاق نهائي البطولة بين مصر وكوت ديفوار في الساعة الثامنة مساء.

وقدم تامر حسني أغنية تحمل عنوان "إحنا جيل جديد"، من كلماته وألحانه، وتوزيع عبد الرحمن شوقي، ميكس وماستر عادل حقي، والحفل تنظيم وليد منصور، وبعدها قدم أحمد عصام فقرة مبهرة بالفاير شو، أشعل بهاء الأجواء.

ويواجه منتخب مصر نظيره الإيفواري في الثامنة مساء اليوم على إستاد القاهرة الدولي، وتأهل منتخبنا إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على جنوب إفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، بينما تأهلت كوت ديفوار على حساب غانا بالفوز 5-4، بركلات الجزاء الترجيحية.
 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا