مؤتمر إفريقيا 2019| المشاركون يشيدون بالفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية..صور

المشاركون في مؤتمر إفريقيا 2019
المشاركون في مؤتمر إفريقيا 2019

أشاد المشاركون في مؤتمر إفريقيا 2019،  بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة والفرص الاستثمارية التى يتضمنها المشروع، والذي تم إنشائه وفق أفضل النظم العالمية، مما يؤكد على مدى التطور السريع الذي شهده الاقتصاد المصري، سواء فيما يخص البنية الأساسية، أو في جودة الخدمات المُقدمة للمستثمرين، معربين عن سعادتهم بالمشاركة في منتدى إفريقيا 2019، والترويج للفرص الاستثمارية في بلادهم أمام المؤسسات الدولية والمستثمرين من كل أنحاء العالم.

جاء ذلك الجولة التي نظمتها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الجمعة 22 نوفمبر،  للوفود المُشاركة بمنتدى أفريقيا 2019، والذي يعقد تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الفترة من 22 إلى 23 نوفمبر الجاري بالعاصمة الإدارية الجديدة، بهدف تحفيز الاستثمار في القارة الأفريقية، وللتعرف على حجم الإنجاز الذي تحقق في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وفرص الاستثمار به.
ينطلق اليوم الجمعة، مؤتمر أفريقيا 2019 تحت عنوان "استثمر في أفريقيا"، بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ويحضر المؤتمر رؤساء دول وحكومات ووزراء ورجال أعمال من مختلف الدول الأفريقية، ونحو 2000 شخص من ممثلي شركاء مصر في التنمية، ورجال الأعمال والمستثمرين، وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة، ومن جميع أنحاء العالم.

وينظم المؤتمر وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، بالتعاون مع وزارتي الخارجية والتجارة والصناعة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا