خبيرة أبراج: وائل جسار من مواليد «البرج الحيران».. يجعل زوجته «ملكة»

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته

قالت خبيرة الأبراج مايا ناجي، إن الفنان وائل جسار من مواليد ٢٢ نوفمبر وهو مواليد بين برجين العقرب والقوس وهذا البرج الحيران.

وأضافت أن أكثر شيء مميز عند وائل جسار هو موضوع زواجه من امرأة مسيحية وهو لبناني، مضيفة أن زواجه من امرأة غير ديانته وهي كانت في ذلك الوقت مخطوبة، وهنا تحدي كل الناس أنه يتزوجها وجعل أهلها يحبونه.

وأوضحت مايا ناجي، أن وائل جسار أخذ من برج العقرب قوته وصلابته وذكاءه ويتسم بأنه يصل إلى قراراته بينما أيضا من مواليد أول برج القوس وهو يتصف بأنه يعمل أي شيء حتى يصل إلى هدفه.

وأشارت، إلى أن وائل جسار إنسان ذكي يصل لأهدافه حيث تبين أثناء لقاءه مع زوجته أنه "حنين" على الرغم من أن قرارته حادة لكنه رجل لأنه استمر مع زوجته، كما أنه يتسم بأنه لا يحب الزواج كثيرا ويحب الاستقرار وجعل زوجته بعيدة عن الأضواء وهذا لأنه متحفظ ويقوم بتربية أولاده على القيم.

وأضافت خبيرة الأبراج،  بالنسبة لرومانسيته في الأغاني تدل على حنيته فمثلا أغنية "مشيت خلاص" كانت لزوجته عندما تركته واتخطبت كما أن بداخله طفل صغير وليست مشاعره متحجرة.

وأكدت على أحسن الرجال في الزواج هو رجل برج العقرب لأنه يعتمد عليه والمرأة تشعر معه بالأمان بالرغم أنه "سي السيد" وغيور لكن إذا اطمئن للمرأة وتزوجها يحترمها ويحافظ عليها ويجعلها أنثى وملكة ولا يغدر بها ولا يوجد له علاقات نسائية والمرأة تشعر بالاستقرار معه.