عاجل

محافـظ المنوفية يلتقي بأعضاء البرلمان والأجهزة التنفيذية لبحث سبل الارتقاء بالخدمات

محافـظ المنوفية
محافـظ المنوفية

عقد  اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية إجتماعاً بأعضاء مجلس النواب على مستوى مدن ومراكز المحافظة ومديرى المديريات الخدمية، ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ورئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى، وعدد من مديري إدارات الديوان العام بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

 

بدأ الاجتماع بمناقشة تنفيذ توصيات الإجتماع السابق ، فيما قدم أعضاء مجلس النواب الشكر لمحافظ المنوفية على ما يقوم به من جهود في النهوض بكافة الخدمات التي تقدم للمواطن المنوفى، مؤكدين على دعمهم الكامل للمحافظ والجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل الإرتقاء بالمشروعات التنموية والخدمية حتي يشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة في كافة القطاعات.

 

وقام رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى بإستعراض مشروعات الصرف الصحى التى تم نهوها خلال العام الحالى 2018/2019 بمختلف ربوع المحافظة ، وقد أكد المحافظ حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومنها خدمة الصرف الصحى والتي تعد من أهم الخدمات التى تحرص عليها المحافظة ، مؤكداً تقديم كافة الإمكانيات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما إستمع المحافظ إلى أعضاء مجلس النواب عن المشكلات التي تواجه المنوفية فى بعض القطاعات والتي تتمثل في قطاعات الطرق والصحة والشباب والرياضة ووضع حلول مناسبة لها بما يصب في مصلحة المواطنين وتحقيق الصالح العام.

وفي نهاية اللقاء أكد محافظ المنوفية عليأن الدولة تعمل وفق منظومة وخطط واستراتيجيات مدروسة من أجل النهوض بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً حرصه علي التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين معيشتهم ودعم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة.