ضبط 10 كيلو من الهيروين الخام قبل إعادة تصنيعه بالإسماعيلية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية من ضبط حوالي 10 كيلوجرام من الهيروين الخام داخل مصنع مصغر، يتم إعادة اعدادة من خلاله وتوزيعه على تجار الكيف بالعاشر من رمضان والسويس والقاهرة. 


ونجحت وحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم سيد عبد العال من ضبط مصنع لتصنيع «الهيروين» داخل منزل بمنطقة المنايف التابعة لدائرة المركز. 


وكانت معلومات سرية قد وردت للواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية، تفيد رصد ضباط مباحث أبوصوير لتحركات غير عادية لشخص يقطن في منطقة المنايف يدعي «سليم. ع. س» يبلغ 45 سنة، شوهد يتردد منطقة العاشر من رمضان لتوزيع كميات من مخدر الهيروين على تجار الكيف هناك. 


وعلى الفور أعطى اللواء محمود هندي مدير مباحث الإسماعيلية توجيهات برصد تحركات المشتبه به وضبطه، وتمكنت مأمورية موسعة بإشراف العميد عصام عطوان والعقيد خالد حبيب، ضمت كلا من النقباء أشرف الصوالحي وأحمد رضا وعبد الرحمن مسلم وأحمد طلبة، من مداهمة منزل المتهم وضبطه. 


وبتفتيش المنزل، عثر على مصنع مصغر يضم أكياس وقفازات وخلاط وأكياس أخرى من القماش، وعدد 33 أسطوانة من مخدر الهيروين الخام، تزن حوالي 10 كيلو جرام، ومبلغ مالي حوالي 300 ألف جنيه. 


وأكدت تحريات رجال المباحث أن المتهم يقوم بجلب الهيروين الخام وإعادة تصنيعه بمنزله وتوزيعه على التجار بالعاشر من رمضان والسويس والقاهرة. 


تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وجاري العرض على النيابة.