حسام الشاعر: ندوة لبوابة العمرة الإلكترونية بملتقى تدريب شركات السياحة

رئيس غرفة شركات السياحة حسام الشاعر
رئيس غرفة شركات السياحة حسام الشاعر

قال رئيس غرفة شركات السياحة حسام الشاعر، الخميس 21 نوفمبر، إن ملتقى التدريب لشركات السياحة يتضمن ندوة لبوابة العمرة الإلكترونية.


و أكد الشاعر خلال المؤتمر المنعقد في أحد فنادق القاهرة للإعلان عن بدء ملتقى التدريبي الثاني لأصحاب شركات السياحة الذي يستمر من اليوم حتى 23 نوفمبر الجاري بمشاركة ١٢٥ شركة سياحية.


 وأضاف أن فكرة عقد ندوة لبوابة العمرة جاءت نظرًا لأهميتها القصوى على الساحة السياحية حاليًا، مضيفًا، أن الغرفة قامت بمجهود كبير لتنفيذ بوابة العمرة الإلكترونية و من المقرر بدء رحلات العمرة في الموسم الجديد يوم 25 نوفمبر.


حضر المؤتمر رئيس لجنة التدريب على المانسترلي و أعضاء مجلس إدارة غرفة الشركات باسل السيسي و يسري السعودي و علاء الغمري و بحضور سها بهجت مستشارة الوزيرة للتدريب و ذلك لأهمية ملف التدريب من قبل الغرفة و الوزارة لرفع كفاءة العمالة السياحية الخدمة المقدمة.
و أشار الشاعر إلى أن تم وضع ميزانية من قبل الغرفة يعد من أكبر الميزانيات لملف التدريب.


وأوضح الشاعر، إن الهدف من الملتقى هو تدريب وتأهيل الكوادر البشرية في السياحة بمختلف القطاعات لتقديم أفضل خدمة للسائح وليتواكب مع احتياجات سوق العمل الحالية ويشارك في الملتقى أعضاء مجلس الإدارة.


ويتضمن برنامج الملتقى التدريب الثاني، 8 ندوات على مدار 3 أيام وهي ندوة عن إدارة التميز ويحاضر فيها د.أيمن متولي رئيس قسم التسويق بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا ومحاضرة في مجال الطيران يحاضر فيها مصطفى شريف مدير حسابات باياتا شمال إفريقيا وبلاد الشام.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا