صور| ناقد: ليلى علوي ورضوى الشربيني وهنا زاهد ظهرن بإطلالات رائعة 

ليلي علوى
ليلي علوى

افتتح حفل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، مساء أمس الأربعاء 20 نوفمبر، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وظهر الفنانين والإعلامين بإطلالة رائعة وجذابة تناسب السجادة الحمراء.

قال ناقد الموضة المصري، محمد الشريف، إن الإعلامية رضوى الشربيني ظهرت بشكل رائع بارتدائها فستان من تصميم مصممة الأزياء سماح مهران، وهو فستان جميل ولائق عليها ومناسب للمهرجان كما أن فستان ريد كاربت الكورساج هائل لكن "الكلوش" أخذ "كراتشي" بشكل زائد بالإضافة أنه Deja Vu وبالنسبة الميك اب و الشعر أوضح أنهما كانا في منتهى الشياكة والرقي، و المجوهرات أنيقة وفي مكانها المناسب. 

بينما أوضح أن فستان الفنانة هنا الزاهد من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس، وهو فستان شيك وانيق ولائق عليها وعلى المهرجان، كما أن تصميم الفستان جميل واستخدام قماش المخمل "القطيفة"، وأضاف لإطلالتها رونق وبالنسبة الميك اب والشعر، التنسيق بينهما رائع.

كما أكد محمد الشريف على أن  فستان الفنانة ليلى علوي في منتهي الشياكة، وهو من تصميم مصمم الأزياء هاني البحيرى، وبالرغم من أنه فستان جميل لكن تفاصيله كثيرة، فالحزام غير مناسب الفستان تماما والشيفون المصمم على الكتف مزعج وأفقد شكل الفستان،  وبالنسبة الميك اب و الشعر كانا رائعين، و ليلى ظهرت بإطلالة رائعة واختيارها موفق في المجوهرات فالحلق مناسب والخاتم فى الأيد اليمنى رائع لكن الشنطة موديل قديم لا تتناسب مع هذا الفستان.


يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا