الأهلي يواجه الجزيرة غدًا.. والزمالك ضيفا على البنك الأهلي في دوري اليد

الأهلي
الأهلي

تنطلق غدا مباريات الأسبوع الرابع عشر، لدوري المحترفين لرجال كرة اليد، ودوري المرتبط لمواليد "٢٠٠٢"، بتسع مباريات لكل منهما وفي توقيتات مختلفة.

ويلتقي الأهلي مع الجزيرة على ملعب المركز الأولمبي بالمعادي، بسبب عدم وجود صالة مغطاة للأخير، وتقام في الساعة السادسة مساء، ويسبقها مباراة المرتبط في الرابعة عصرًا، بينما يحل الزمالك ضيفا على فريق البنك الأهلي على صالة القوات المسلحة بالإسكندرية، في الساعة الرابعة عصرًا، ويسبقها مباراة المرتبط في الثانية ظهرا.

ويلعب سبورتنج السكندري مع جاره أصحاب الجياد على نفس الملعب، ولكن في الساعة الثامنة مساء، ويسبقها مباراة المرتبط في الساعة السادسة مساء. 

وتقام ٤ مباريات في توقيت واحد هو السادسة مساء، وقبلها مباراة المرتبط في الرابعة عصرا، حيث يستضيف سموحة السكندري فريق ٦ أكتوبر، ويلعب الطيران مع الفيوم على ملعب الأخير بدمنهور، فيما يحل هيليوبوليس ضيفًا على نادي "جزيرة الورد" على ملعب الأخير بصالة جامعة المنصورة، وأخيرًا يستضيف فريق حدائق الأهرام الوافد الجديد لدوري المحترفين منافسه طلائع الجيش على صالة مدينة ٦ أكتوبر الدولية.

وتختتم مباريات المرحلة بمباراتين تقام في توقيت واحد هو الرابعة عصرا وقبلها مباراتي المرتبط في الثانية ظهرا حيث يلعب نادي الأوليمبي السكندري مع مصيفه الحوار على ملعب صالة إستاد المنصورة فيما يستضيف الزهور منافسه المعادي على ملعب الأول بمدينة نصر .

وتصدر النادي الأهلي قمة دوري المرتبط لمواليد "٢٠٠٠" بعد الجولة الحادية عشرة برصيد "٣١" نقطة يليه الزمالك برصيد "٣٠" نقطة ثم طلائع الجيش وسبورتنج السكندري في المركزين الثالث والرابع على  الترتيب برصيد ٢٩ نقطة لكل منهما ولكن الأفضلية للفريق العسكري بفارق الأهداف ثم هيليوبوليس في المركز الخامس برصيد "٢٧" نقطة وذلك بعد الجولة الـ "١١" التي أسفرت عن فوز الأهلي على طلائع الجيش ١٥/٢٨ والزمالك علي الجزيرة ١٥/٢٧ وسموحه على الزهور ١٨/٢٤ وسبورتنج على جزيرة الورد ٢٣/٣٢ و٦ أكتوبر على حدائق الأهرام ٢٧/٢٨ والبنك الأهلي على الحوار ٢٣/٣٢ وهيليوبوليس علي المعادي ٢٧/٣٠ والطيران علي الأوليمبي ٢٣/٢٤ .

وفي المرتبط لمواليد "٢٠٠٢" تصدر فريق البنك الأهلي قمة جدول المسابقة قبل انطلاق الجولة الرابعة عشرة اليوم برصيد "١٨" نقطة يليه الأهلي "١٧" نقطة ثم الزمالك ثالثا برصيد "١٦" نقطة وسبورتنج رابعا برصيد ١٥ نقطة.