فيديو| «المدرس قاله بلاش هزار».. تفاصيل وفاة طالب بمدرسة في القناطر

والد الطالب المتوفي أثناء اليوم الدراسي
والد الطالب المتوفي أثناء اليوم الدراسي

كشف محمد القوصي، والد الطالب المتوفى أثناء اليوم الدراسي في مدرسة بالقناطر الخيرية، تفاصيل الواقعة، مؤكدًا أن ابنه دخل الفصل من الساعة الواحدة إلا عشر دقائق وهو مريض بشدة.

وأضاف والد الطالب المتوفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء اليوم الأربعاء، أن صديق ابنه كان يطالب المعلم بعلاجه أو نقله من الفصل ولكنه رفض، وبعد أن فقد الوعي، قال صديق له للمعلم ولكنه رفض أيضًا إخراجه من الفصل، متابعًا: "زق الطالب وقاله أنتوا بتلعبوا وبتهزروا".

وأكد "القوصي"، أن هناك إهمال جسيم في المدارس الخاصة، لافتًا إلى أنه لا يوجد طبيب في المدرسة، موجها رسالة للمعلم: "لو ابنك كنت هتسيبه تعبان بتتفرج عليه كده لحد ما تقول للمدير والمدير يطلع يتكلم في التليفون ويفكروا ساعة إلا ربع لحد ما الإسعاف تشيله".

وأوضح أنه لا يوجد شبهة جنائية في الواقعة، معلقًا: "ابني مات واستعوضت ربنا، ولكن ليه الإهمال، أنا كنت مستعوض ربنا بس قولت أروح المدرسة أشوف آخر تفاصيل لابني، واكتشفت الإهمال".

ولفت الأب المكلوم، إلى أنه يوجد مستشفى بجانب المدرسة، ولكنهم لم ينقلوه إليها، معلقًا: "كان تفكيرهم إزاي يمشوا البلوة دي من المدرسة، الطلاب كانوا بيتشالوا ويتحطوا من منظر ابني، والمدرسين واقفين يتفرجوا"، منوهًا بأن الطفل كان سليمًا ولم يعاني من أي شيء، وكان مليئًا بالنشاط.