جامعة الفيوم توقع بروتوكول تعاون مع نقيب الإعلاميين

جامعة الفيوم: تهدي نقيب الاعلاميين درع الجامعة وتوقع بوتوكول تعاون بين الجامعة والنقابة
جامعة الفيوم: تهدي نقيب الاعلاميين درع الجامعة وتوقع بوتوكول تعاون بين الجامعة والنقابة

أعرب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلامين عن سعادته باستضافة جامعة الفيوم له، اليوم الأربعاء، في ندوة بعنوان "دور الإعلام فى غرس القيم والانتماء»، بحضور كوكبة من الإعلامين، مشيدا بالتطورات التى شهدتها الجامعة خلال فترة زمنية قصيرة منذ استقلالها عن جامعة القاهرة.

 

وتحدث نقيب الإعلاميين خلال كلمته عن المزايا التى تتمتع بها مصر جغرافيا ً وتاريخيا ً وما تمتلكه من آثار وحضارة عريقة يشهد لها العديد من دول العالم المختلفة بالاضافة إلى ذكر مصر بالقرآن الكريم 5 مرات وهذا ما يجعل للدولة المصرية أهمية كبرى ومكانة عظيمة مقارنة ً بالدول الأخرى على المستوى الاقليمى والدولى أيضا.

 

وتطرق إلى الحديث عن الشائعات وكيفية مواجهتها والحد من انتشارها وعدم تصديق أى أخبار كاذبة أو شائعات مغرضة يتم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تهدف بعضها إلى زعزعة الاستقرار والأمن بين جموع الشعب المصرى .

 

وفى مستهل كلمته دعا الدكتور أحمد شديد رئيس جامعة الفيوم الطلاب إلى التحلى بروح الانتماء إلى أوطانهم وبذل قصارى جهدهم لرفعة شأن بلدنا الحبيب مصر والدفاع عن كافة الشائعات التى من شأنها زعزعة أمن واستقرار البلد.

 

وأعلن رئيس الجامعة أنه تم توقيع بوتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ونقابة الاعلاميين بموجبه سيتم إنشاء قسم للاعلام بكلية الآداب بالاضافة إلى إنشاء استديو خاص بالجامعة لتسجيل اللقاءات الإعلامية والحوارات الصحفية مع ضيوف جامعة الفيوم وكبار الزوار وهذا مايؤكد توجه ادارة الجامعة لتخريج طالب قادر على المنافسة فى سوق العمل بكافة المجالات .

 

 

 


 
 
 

 

ترشيحاتنا