صور.. مجدي محمدين يتفقد محطة الخدمات الأرضية بمطار برج العرب

المهندس مجدى محمدين رئيس شركة مصر للطيران
المهندس مجدى محمدين رئيس شركة مصر للطيران

تفقد المهندس مجدي محمدين رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، ويرافقه المهندس وليد الديب رئيس قطاع التشغيل، محطة مطار برج العرب، وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطة ومتابعة حجم انجاز مشروعات التجديد والتطوير سواء للمعدات أو المنشآت والتواصل مع العاملين والاستماع إلى المعوقات التي تواجه سير العمل وانتظامه.

وشملت جولة رئيس شركة الخدمات الأرضية بمصر للطيران، تفقد جراج النقل البري خارج الدائره الجمركية ومتابعة سير العمل الذى تم بمحطة الحريق وطريق الخدمه والسور الحديدي حول الجراج ومحطة الحريق والاستماع لشرح تفصيلي عن هذه المشروعات من المهندس فادي غانم مدير المحطة.

وتفقد محمدين، غرفة منظمي التحميل ومستوى التجديد ورفع الكفاءة بها والذي يوفر بيئة عمل مناسبة وصحية للعاملين بالمحطة وتفقد منطقة الـSORTING AREA واستمع إلى شرح وافي عن نظم العمل بها وعن مدى الجهد المبذول في أعمال التحميل نظرآ لزيادة عدد الرحلات بالمحطة.

كما شملت الجولة، تفقد منطقة التحميل إلى المرور على ساحات المعدات وساحات التحميل والورش الفنيه ومتابعة موقف المعدات من حيث العدد والصلاحية الفنية بالتناسب مع عدد الرحلات التي نقوم على خدمتها، ثم تواصل محمدين مع العاملين بحضور المهندس وليد واستمع إلى كافة ملاحظاتهم لتطوير العمل.