بالفيديو| وثائق مسربة تكشف تورط إيران والإخوان وتركيا بجرائم

صورة أرشيفة
صورة أرشيفة

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرا مصورا بعنوان « لقاء الإرهاب بين إيران والإخوان ونائب المرشد يعترف!» ويكشف فيه عن وثائق مسربة للاستخبارات الإيرانية توضح اجتماع سري بين الحرس الثوري الإيراني وتنظيم الإخوان في أبريل 2014 بتركيا .

وأوضح "التقرير" أن وثائق سرية مسربة للاستخبارات الإيرانية تم كشفها ونشرتها صحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية وكشفت عن اجتماع سري بين الحرس الثوري الإيراني وتنظيم الإخوان في أبريل 2014  حيث تم الاجتماع  في تركيا من أجل استهداف المملكة العربية السعودية .

وأضاف " التقرير" أنه تم اختيار عقد الاجتماع بين جماعة الإخوان والحرس الثورى الإيراني في تركيا جاء لعلاقاتها القوية مع وإيران والتنظيم الإرهابي في نفس الوقت حضر اللقاء من تنظيم الإخوان إبراهيم منير ومحمود العبيري ومصطفى ندا ومن تنظيم الحرس الثوري وفد برئاسة أحد النواب الكبار لقائد ميليشيا القدس "قاسم سليماني".

وتابع "التقرير" أن الاجتماع دار حول توحيد الصفوف بين ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وعناصر تنظيم الإخوان في اليمن من أجل منح  جماعة الإخوان  الارهابية مكاسب إقليمية بعد الخسائر التي تعرضوا لها في المنطقة وإضعاف قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وضرب استقرار السعودية عبر بوابتها الجنوبية ".

وأشار "التقرير " الى أن نائب المرشد العام لإخوان "إبراهيم منير" أكد ما نشرته مجلة "انترسبت" الأمريكية عن اللقاء الذي جمع قيادات  جماعة الإخوان ومسؤولين إيرانيين في تركيا  حيث أن جماعة الإخوان قاموا بمقابلة الوفد الإيراني للاستماع لوجهات نظرهم فيما يجري في المنطقة وخصوصا ما يحدث في سوريا والعراق واليمن.