مباحث القاهرة تضبط شبكة لممارسة الرذيلة بفيلا في التجمع الأول

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث التجمع الأول اليوم، الثلاثاء 19 نوفمبر، برئاسة المقدم تامر عبد الشافي، رئيس مباحث القسم، من ضبط أفراد تشكيل عصابي يضم 5 أشخاص بينهم 3 سيدات، استأجروا فيلا بالتجمع الأول، لإقامة حفلة جنسية واستخدامها لأعمال الرذيلة والشذوذ.

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية، اخطارا من قسم التجمع الأول،  بورود معلومات عن قيام تشكيل مكون من 5 أشخاص «رجال وسيدات»، بتأجير فيلا سكنية لإدارة أعمال منافية للآداب والدعارة، والشذوذ والألعاب الجنسية.

تم عمل عدة أكمنة ثابته ومتحركة، ونشر الضباط في المنطقة ومراقبة الفيلا "مكان الواقعة"، وتبين أن عدد من الشباب والفتيات يترددون عليها في أوقات متأخرة من الليل لممارسة الرذيلة وتعاطي المخدرات والشذوذ.

وتم استئذان النيابة العامة، لمداهمة الفيلا وضبط المتهمين، وانتقلت قوة من المباحث لمقر الفيلا المستأجرة، فضبط 3 أشخاص من أفراد التشكيل "شاب وفتاتين"، وبحوزتهم "مبالغ مالية، وقفص وعليقه، وكرابيج وكلابشات، وأحزمة وألعاب جنسية منافية للأداب".

كما ضبطت فيديوهات جنسية مسجلة لجميع الرواد، واعترف جميع المتهمين، وذلك باستقطاب الشباب والبنات من خلال التواصل على رسائل الواتساب، وإرسال صور لاختيار الفتيات أو الرجال، مقابل 3 آلاف جنيه للساعة، وتم تحرير محضر بالواقعة.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا