في اليوم العالمي للرجل.. تعرف على الأبراج الأكثر رجولة

في اليوم العالمي للرجل .. تعرف على الأبراج الأكثر رجولة
في اليوم العالمي للرجل .. تعرف على الأبراج الأكثر رجولة

يحتفل العالم يوم 19 نوفمبر من كل عام باليوم العالمي للرجال، ويتزامن هذا التاريخ مع عيد ميلاد والد الدكتور «جيروم تيلكوسينغ»، وهو طبيب من جمهورية ترينيداد وتوباغو أعاد إطلاق هذه المناسبة في عام 1999.


وتوضح الخبيرة عبير فؤاد، صفات الأبراج الأكثر رجولة، وهم برج الأسد والميزان والثور والقوس والدلو والحمل والعقرب.


برج العقرب

يسيطر على برج العقرب كوكبان، المريخ إله الحرب وهو رمز الذكورة والكوكب الأخر بلوتو الذي يجعله غامضا وهذا الغموض يجعله ساحرا ومثيرا للجنس الآخر بالرغم من إن رجل العقرب صعب فهمه يعتبر لغز بالنسبة للجنس الآخر لكن وقت الأزمات هو مستعد إن يترك طريقه من اجل الآخر، ومستعد للتضحية بذاته من اجل مساعدة من يحب وفكرة التضحية عند العقرب هي عاطفة ملحة بالإضافة إلى أن لديه ذكاء عاطفي وذلك يجعله يتخذ مواقف غاية في الرجولة.


برج الحمل

الكوكب المسيطر عليه المريخ وهو كوكب ذكوري بحت مما يجعله مولود رجل الحمل مقاتل شرس، ويجب أن يكون الأول دائماً كما أن كوكب المريخ هو اله الحرب ويمثل الإرادة والقوة، وبالتالي الرجولة عند الحمل ترتبط بالقوة العظيمة ورغبته دائماً أن يكون الأول في دائرة اهتمام الطرف الآخر.

برج الثور

الرجولة عند برج الثور تحمل المسئولية، وهو الرجل الذي يعتمد عليه خاصة وقت الأزمات لأنه واقعي، ولا يمكن أن يعرض نفسه أبدا للجوع أو لأسرته ويدخر جيدا من اجل مستقبله ومستقبل أولاده.

برج الأسد

كوكب برج الأسد الشمس وهو رمز الحياة وهواة العشق، لذلك ما يجعل مولود برج الأسد يتمتع بقوة مبهرة ويعطي لشخصيته الكرامة والأهمية عند الجنس الآخر كما أنه يجد الرجولة في العشق والحب.

برج الميزان

الرجولة عند برج الميزان تمثل المثاليات والقيم الروحية من خلال التوازن بين جمال الشكل والجوهر، ونجد أن رجل الميزان يهتم بأناقته، وفِي نفس الوقت يهتم بان يتخذ مواقف أنيقة اتجاه الجنس الآخر وهو من الأشخاص الملتزمين بالقوانين مما يجعله ينتهز أسلوبا عادلا مع الجنس الآخر.
ورجل الميزان مثال للسحر والإغراء الواعي «مفكر ولديه وعي» ورجل الميزان قلبا مليئا بالحب.

يرج القوس

الرجولة عند برج القوس تختلف عن أي برج، فهي تنبع من حبه للخير ويمد من يحبه بالأمل في أحلك الظروف، ويملؤه بالحماس عندما يشعر بالإحباط، وهو يقف بجانب من يحبه ويساعده ويضعه في الطريق الصحيح ويساعد الجنس الآخر بكل كرم معنويا وماديا واجتماعيا حتى يثبت أقدامه وينجح.

برج الدلو

يسيطر على كوكب الدلو كوكبان زوحل وأورانوس، وهذان الكوكبان متناقضان فزوحل يمثل القدرة على وضع قوانين صارمة وكوكب أورانوس هو كوكب المفاجآت والتغيير لذلك رجل الدلو يتمتع برجولة غريبة، وهو منذ الطفولة يشعر بالرجولة ويفكر في المستقبل ويكاد يكون مولود مهموما بالمستقبل، ونجد إنه منذ الطفولة يشعر برغبته في حماية أخواته ووالدته وينمو معه هذا الإحساس بالحماية ويكون كذلك مع المرأة التي يحبها.

ورجال الدلو لا يحبون التعبير عن مشاعرهم بالطريقة المعتادة من غالبية البشر، لكن بداخلهم حنان وعطاء لكل إنسان على وجه الأرض وبالتالي يعاملون مع احتياجات البشر جميعا بمنتهي الرجولة والقضايا العالمية والأزمات هو منشغل بالقضايا العامة أكثر من انشغاله بذاته ،وبالتالي المحيطين به وهو لديه رغبة في حماية الإنسانية كلها.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا