إشادة واسعة من الوفود المشاركة في بطولة أفريقيا للتنس

صورة من البطولة
صورة من البطولة

أشادت الوفود المشاركة في البطولة الأفريقية للتنس للناشئين والناشئات، التي تستضيفها ملاعب نادي الزهور بالتجمع الخامس، خلال الفترة من 16 إلى 23 نوفمبر الجاري، بالتنظيم والحفاوة البالغة من جانب اللجنة المنظمة.

كان مجلس إدارة نادي الزهور، برئاسة الدكتور محمد الدمرداش، قد اتفق مع الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، على استضافة البطولة الأفريقية ناشئين وناشئات على ملاعب النادي لأول مرة في تاريخه.

من جانبه، قال المهندس أيمن بيرم عضو مجلس إدارة نادي الزهور، والمنسق العام للبطولة، أن الوفود الأفريقية أبدت سعادة كبيرة بالتنظيم المتميز للبطولة، وهو ما أكده أيضًا أعضاء الاتحاد الأفريقي للتنس ولجنة الحكام منذ انطلاق المنافسات الجمعة الماضي.

وقال "بيرم"، إن تنظيم البطولة الأفريقية يُعد نجاحًا غير مسبوقًا للمجلس الحالي، خاصة أنها المرة الأولى التي يستضيف نادي الزهور حدثًا أفريقيًا كبيرًا بمشاركة 6 دول، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد الحصول على تنظيم واستضافة العديد من الأحداث الرياضية بعد النجاح الكبير الذي حققه مسئولي النادي في تنظيم بطولات مثل الإسكواش والسباحة وكرة اليد.

وأشار عضو مجلس الزهور، إلى أن النادي يمتلك جميع المقومات الإنشائية والقدرات البشرية المتميزة بالكفاءة، التي تستطيع المشاركة في تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية الكبرى مستقبلا.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا