خاص| جارة «طفلي المطرب الشعبي» تكشف كواليس جديدة عن الواقعة

جارة طفلي مطرب الغربية تروي تفاصيل إلقاء الام لهما أمام منزل زوجها وقضاؤهما الليل في مدخل البيت 
جارة طفلي مطرب الغربية تروي تفاصيل إلقاء الام لهما أمام منزل زوجها وقضاؤهما الليل في مدخل البيت 

كشفت سوسن ا، جارة المطرب الشعبي وطليقته، صاحبي إلقاء طفليهما في الشارع بمدينة طنطا، أن الطفلين تم إيدعمها صباح اليوم بدار الرعاية، وذلك برفقة مندوبين من نجدة الطفل بالغربية.

وأوضحت سوسن، في تصريحات لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنها تعهدت أمس أمام وكيل النيابة باصطحاب الطفلين صباح اليوم إلى دار الرعاية، وذلك بعد سماح وكيل النيابة بمبيت الطفلين معها في الشقة وعدم تركها في القسم.

وأوضحت أن الطفلين، شادي 4 سنوات ويازن 3 شهور،  ليست المرة الأولى التي تلقيهما الأم على السلم، ولكنها فعلت ذلك مرتين، حيث تضعهما على باب الشقة وتطرق باب شقتنا وتقول إن والدهما سيأتي لأخذهما.

وأضافت أن الأم تركتهما منذ شهر بنفس هذا المنظر، وبعد فترة جاءت الأم تسأل هل جاء والدهم لأخذهم، وذهبت ثانية إلى حيث جاءت، وبعدها قمت بالاتصال "بنجدة الطفل" ولكن جاءت وأخذتهم ولم نستكمل الإجراءات .

ولكن هذه المرة لم تترك الباب حيث ووضعتهما وانصرفت وفى الصباح الباكر  رأينا طفل نائم والأخر يصرخ، وطرقت  باب شقتهم فلم يستجيب منهم احد وقمت بالاتصال تليفونيا" ولكنها بمنتهى الجفاء قالت «مليش دعوة وأبوهم هيجي ياخدهم» .

يذكر أن اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجليه.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى "ش. ا"، وأم مصرية تدعى "س.ال.ع" "ربة منزل"، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة تحت رقم 12255 ادارى اول طنطا واخطرت النيابة للتحقيق

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا