«10 أقزام».. يحققون حلمهم بفريق الكاراتيه

فريق الأقزام
فريق الأقزام

دخول صالات تدريب الكاراتيه بمركز شباب النصر بالإسكندرية، كان له فرحة غزت أجسادهم، بأن جزءا من أحلامهم البسيطة يتحقق على أرض الواقع.

 

10 أقزام تتراوح أعمارهم من 10 إلى 14 عاما حلموا أن يلعبوا الكاراتيه ويصبح لهم فريق يمارسون هوايتهم، بعضهم حلم بممارسة تلك الرياضة للدفاع عن النفس فقط، أو أن يكونوا أبطالا فيها.

 

ورغم إختلاف أسبابهم إلا أن رحلتهم وحدتهم بين الحيرة والإحباط لرفض بعض مراكز الشباب والصالات استضافتهم كونهم من الأقزام، إلا أن بالصبر تمكنوا من تحقيق حلمهم فى النهاية، فبعد محاولات كثيرة فكر عصام شحاتة رئيس جمعية الأقزام المصريين فى تكوين فريق كاراتية خاص يتدربوا فيه ويخوضوا المباريات تحت إشراف متخصصين.

 

لم يستغرق الأمر طويلا حتى تحول حلم الأطفال العشرة إلى حقيقة، وتقدم شحاتة بطلب لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية التى وفرت لهم صالة تدريب بمركز شباب النصر مع تحديد موعد أسبوعى لهم وتخصيص المدرب محمد طه، لتدريبهم.

 

وأكد رئيس جمعية الأقزام المصريين إن ممارسة الأطفال لرياضة أحبوها وتحقيقهم لأحد أحلامهم وضع بصمته الخاصة بداخلهم وغير من طريقة تفكيرهم ليشعروا الآن أن بإمكانهم تحقيق الكثير فى حياتهم وأن يستمروا بالحياة بشكل طبيعي، وأن الفريق الحالى بداية والباب مفتوح دائما لأى فرد يريد الإنضمام.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا