على باب الوزير| «لصوص لكن ظرفاء»

تعبيرية
تعبيرية

يتشابه سيناريو فيلم لصوص لكن ظرفاء مع أحداث هذه الحكاية مع اختلاف فى التفاصيل فالواقع كثيرا ما يكون أغرب من الخيال .

 

نعم هذا ما حدث لى من عصابة لصوص ففى الفيلم يدخلون الشقة العليا ويفتحون بها فتحة صغيرة لنزول الشقة السفلى وسرقة المجوهرات لكن معى تم اقتحام سكنى فى غيابى عن طريق هدم حائط سكنى من الجهة الشرقية وسرقة جميع الأجهزة و«العفش» واحتلال الشقة فهل كان من الممكن ان يرد هذا على خيال المؤلفين والمخرجين .

 

بهذه الكلمات يحكى لنا محمد حسن محمد ملاحظ بلوك بسكك حديد تفتيش حركة قسم بنى سويف تفاصيل مأساته حيث تم اقتحام سكنه التابع للمصلحة رقم ٣٢ بمحطة الواسطى وسرقة اوراق مهمة وعقود أرض تخص املاكى وأملاك اخوتى مما يؤكد أن الأمر مدبر ولم يكن ابدا عفويا أو وليد لحظة شيطانية بل هو مكر الليل والنهار .

 

ويضيف محمد: وأعجب ما فى الأمر أنهم احتلوا الشقة بكل وقاحة فلم يلوذوا بالفرار مثل باقى اللصوص بل جلسوا فى الشقة كأنها من أملاكهم فسارعت بتحرير المحاضر اللازمة وأبلغت مسئول المساكن بالهيئة ورئيس الإدارة المركزية للبنية الأساسية بالمنطقة الواسطى بأسيوط وصدر قرار إدارى رقم ٣٧ ورقم ٨٨ بطرد الموجودين بسكنى المصلحى لكنهم طبعا لم يخرجوا بل ازدادوا فى عنادهم وإصرارهم .

 

لذا ارجو إعادتى لسكنى وإعادة منقولاتى وعقاب هؤلاء فليس معنى انهم أخذوا أوراقى الدالة على أن هذا السكن مخصص لى أنهم أصبحوا أصحاب الحق فى الشقة فهل يقوم مسئول بإغاثتى وإعادة حقى الضائع ؟! .

 

كانت هذه استغاثة محمد حسن محمد أحمد حسن يوسف والذى كان يقيم فى ٣٢ مساكن السكة الحديد محطة الواسطى مركز الواسطى بنى سويف قبل أن يأتى الغرباء ليسكنوا فى بيته ونحن نضع المشكلة أمام وزير النقل لإصدار تعليماته بالتحقيق فى الواقعة بالتحرى والتحقيق محمد حسن محمد/ ورقمه القومى: ٢٦١٠٩٢٩٢١٠١٣٩٢ .

 

تستقبل «بوابة أخبار اليوم»، شكاوى ومقترحات ومقالات القراء، بالإضافة إلى إبداعاتهم على رقم واتس آب 01200000991، ورسائل صفحة «بوابة أخبار اليوم» على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا