محافظ القليوبية: تنفيذ 502 حالة تعدي على أراضى أملاك الدولة

محافظ القليوبية: تنفيذ 502 حالة تعدى واسترداد 53257.16م2 ضمن الموجة 14 للازالات واسترداد حق الشعب
محافظ القليوبية: تنفيذ 502 حالة تعدى واسترداد 53257.16م2 ضمن الموجة 14 للازالات واسترداد حق الشعب

تابع علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، سير العمل في حملات الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، والتي بدأت "الاثنين الماضى"  وتستمر لمدة 15 يوما.

جاء ذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.
  
وصرح  المحافظ، بأنه تم تسديد 15 حالة لرسوم التعاقد منذ بداية الموجة وتم فصل الكهرباء والمياه لـ 44 حالة منذ بداية الموجه.
 
وتجدر الاشارة إلى أنه في الأيام الماضية  للموجه تمت إزالة 442 حالة تعدى على املاك الدولة والأراضي الزراعية بمساحة 49219م2 .

وشدد المحافظ على الاستمرار فى ازالة كافة التعديات للأراضى التى لم يتقدم اصحابها بطلبات تقنين والحالات التي لم تتوافر لها شروط التقنين وتم رفضها من خلال اللجنة المختصة بعد الفحص والمعاينة مشيراً إلي استمرار الحملات لتشمل جميع قرى ومراكز المحافظة وإسترداد جميع أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها واستعادة حق الشعب تحت إشراف رؤساء المراكز والأحياء بالتصدي بكل حسم وردع للمخالفين وكل من تسول له نفسه مخالفة القانون وتقديم كل التسهيلات للإسراع بعمليات التقنين وتحصيل حق الدولة والشعب في أراضيهم.