للمرة الثانية.. «نظمي» نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للخدمات

الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة
الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة

انتخب المؤتمر الدولي لنقابات الخدمات العامة المنعقد حاليا بالعاصمة القبرصية الدكتور عادل نظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة نائبا لرئيس الاتحاد الدولى لنقابات الخدمات لمدة 4 سنوات قادمة للمرة الثانية على التوالى.

يناقش المؤتمر الذى يضم ممثلون عن المنظمات النقابية بقارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية الذين هم أعضاء فى الاتحاد الدولى للخدمات قضايا الخصخصة وتأثيرها على الطبقة العاملة بحضور جورج مافريكوس الأمين العام لاتحاد النقابات العالمى.

التقى نظمى، يرافقه أحمد فهمى نائب أول رئيس النقابة العامة بالمرافق بعدد من الوفود المشاركة وتم بحث أوجه التعاون البناء لخدمة التنمية وتبادل الخبرات الفنية.

وأشار نظمى، إلى رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى للاتحاد الأفريقى وتطلعه إلى تحقيق التنمية الشاملة بأفريقيا والتكامل الاقتصادى من خلال إقامة المشروعات المشتركة والاستفادة من الموارد البشرية والطبيعية.

ولفت إلى أنه خلال لقائه مع الأمين العام لاتحاد العمال في قبرص "بيو بامبيس كرياتس" أشاد الطرفان بحسن العلاقات بين البلدين والعمل على تطورها مستقبلا لصالح شعبى البلدين ومن أجل الاستقرار والسلام فى كافة أنحاء المنطقة.