محافظ قنا: إزالة 21 حالة تعدٍ بالمباني والزراعة على أملاك الدولة بدشنا

محافظ قنا: إزالة 21 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بدشنا
محافظ قنا: إزالة 21 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بدشنا

أكد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة دشنا شنت حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالتنسيق مع قوات الأمن أسفرت عن إزالة  21 حالة تعدي بالمباني والزراعة، استمراراً لأعمال الموجه الرابعة عشر لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأشار محافظ قنا إلى أن الحملة نجحت في إزالة 14 حالة تعدي بالمباني علي أراضي أملاك الدولة بمساحة 2306 متر مربع و 4 حالات تعدي بالبناء علي أملاك حماية النيل بمساحة 255 متر مربع وحالتي تعدي بالبناء علي أملاك الري بمساحة 27 متر مربع بالإضافة إلي إزالة حالة واحدة تعدي بالزراعة علي أراضي أملاك الدولة على مساحة 4 قراريط.

وأضاف المحافظ أن إجمالي ما تم تنفيذه منذ بدء الموجه الرابعة عشر لإزالة التعديات علي أراضي الدولة بنطاق المحافظة بلغ 72 حالة تعدي بالمباني علي مساحة 9774 متر مربع بالإضافة إلى إزالة 80 حالة تعدي بالزراعة علي مساحة 30 فدان و7 قراريط و10 أسهم.  

وأكد الهجان على استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات سواء على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية بكافة قرى ومدن المحافظة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا