رفع ١١٠ طن قمامة من الشوارع والطرق بدلنجات البحيرة

الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات  برئاسة  كامل غطاس
الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات  برئاسة  كامل غطاس

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالبحيرة، برئاسة  كامل غطاس، عدة حملات لتحقيق الانضباط داخل الإدارات ورفع القمامة والمخلفات من شوارع المدينة والقرى.

 

أسفرت الحملات عن إحالة 7 من العاملين بالوحدات الصحية للتحقيق لغيابهم وتركهم العمل بدون سند قانوني ورفع أكثر من  ١١٠ طن من القمامة والمخلفات بالمدينة والقري، وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز، وصيانة أكثر من ٦٠ كشافًا في الطرق العامة من خلال متابعة أعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة.

 

كما تم تحرير ١٤محضر ضد أصحاب مخابز بلدية لإنتاجهم خبز نقص وزن وعدم وجود شهادات صحية وعدم نظافة الأدوات المستخدمة، كما تم ضبط ٦٢٥كجم شطة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، ورفع ٥٠ لوحة إعلانات غير مرخصة وتشكل خطورة من شوارع المدينة، ومتابعة عمل صفايات مطر بشوارع المدينة  استعدادا لسقوط أمطار وصيانة وتجهيز الصفايات القديمة واستمرار حملات رش الذباب في المدينة والقري في أماكن التجمع.

 

 كما تم شن حملة لتنظيف وإنارة منطقة المقابر استجابة لشكوى بعض المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعة المرور علي المستشفي العام  بالفترة المسائية والتأكد من وجود النوبتجيات.

  

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

 

كما أكد  على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية.