بعد شائعة وفاته.. ظهور جديد لعادل إمام

الفنان عادل إمام
الفنان عادل إمام

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للزعيم عادل إمام، عقب انتشار شائعة وفاته، من كواليس تصوير مسلسله الجديد «فالنتينو»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وظهر عادل إمام في الصورة، ممسكا بورق سيناريو المسلسل لمذاكرة أحد المشاهد التي يستعد لتصويرها، والذي يعود به للمنافسة في دراما رمضان، بعد غيابه عن الموسم الرمضاني الماضي.

ونفى المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة لمسلسل «فالنتينو»، الأخبار المتداولة حول تدهور الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، وقال في تصريح لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن حسابًا وهميًا على موقع «فيسبوك» يحمل اسم الفنانة حلا شيحة وموقع إخباري غير معروف، نشر أخبارًا عن تدهور حالته الصحية، وروج لهذا الكلام غير الحقيقي الذي تناقلته بعض المواقع الإخبارية.

وأكد تحسين، أن الزعيم سيقوم بإتخاذ الإجراءات القانونية بعد ذلك، لمواجهة الحملات التي تنال من حالتة الصحية باستمرار، وأنه يصور أحداث المسلسل بشكل طبيعي للغاية، وانتهى من تصوير حوالي 85% من مشاهده، ومن المنتظر أن يتم الانتهاء من العمل بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، لعرضه في شهر رمضان المقبل.

يذكر أن «فالنتينو»، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، وعدد آخر من الفنانين.