«The Talent» يترشح لجائزة أفضل برنامج واقعي رقمي 

The Talent
The Talent

بعد مرور أربعة أشهر على انطلاق The Talent ، وصل البرنامج الرقمي الأول من نوعه في العالم العربي على مواقع التواصل الإجتماعي في 11 نوفمبر إلى المرحلة النهائية لهذا الموسم، مع تتويج يزيد القرني من المملكة العربية السعودية ليكون نجم الموسم الأول.

و تم الإعلان عن نتائج المسابقة على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبرنامج، حيث أطلّ المتسابقون الـ3 : " يزيد القرني و أحمد اليافعي ونجوى محمد "، فضلاً عن المتسابقين الـ2 اللذين اختارتهما النجمة الذهبية نوال الزغبي "يزن عباس ومجد خليل" ببث مباشر كلّ من منزله لانتظار الإعلان عن النتائج.  

وبعد أربعة أشهر من المثابرة والعمل أطلّ الممثل والإعلامي طوني أبو جوده من لجنة التحكيم للإدلاء بالكلمة النهائية والإعلان عن اسم الفائز بلقب " نجم The Talent " في موسمه الأوّل عبر شاشات مواقع التواصل الاجتماعي معلناً فوز " يزيد القرني " من المملكة العربية السعودية حيث نال أعلى نسبة تصويت مما أهله الحصول على جائزة البرنامج وهي عبارة عن عقد إنتاج مع روتانا.

وفي الأسبوع الأخير من المسابقة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات المؤثرين العرب الذين روّجوا ودعموا المشتركيهم المفضلين كلّ على طريقته. 

وفي سياق آخر، تمّ ترشيح The Talent للفوز بجائزة "برودكاست برو" BroadcastPro Summit & Awards 2019  التي ينظمها اتحاد إذاعات الدول العربية كل عام واندرج اسم البرنامج بين 5 مرّشحين عن فئة FACTUAL ENTERTAINMENT OF THE YEAR كونه البرنامج الرقمي الأول في العالم لإكتشاف المواهب على مواقع التواصل الإجتماعي.