«رودريجو» يستعد لظهوره الأول مع البرازيل أمام الأرجنتين

«رودريجو» يستعد لظهوره الأول مع البرازيل أمام الأرجنتين
«رودريجو» يستعد لظهوره الأول مع البرازيل أمام الأرجنتين

 يستعد المهاجم البرازيلي رودريجو جوز، للمشاركة الأولى له مع منتخب "السيليساو" أمام نظيره الأرجنتيني في لقاء ودي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة، أن الأداء الجيد لرودريجو مع فريقه نادي ريال مدريد منحه الفرصة للعب أمام المنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي، مشيرة إلى أن نيمار سيغيب عن المباراة حيث يواصل عملية التعافي من إصابته الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن رودريجو (18 عاما) سيكون عاملا مهما في صناعة اللعب للمنتخب البرازيلي تحت القيادة الفنية للمدرب "تيتى"، وذلك عقب البداية المميزة للاعب الشاب الذي فرض نفسه على التشكيل الأساسي للريال بعدما كان يعاني من مشكلة بالنسبة لإحراز الأهداف.

ولفتت الصحيفة إلى أنه في وجود روبرتو فيرمينو وجابرييل جيسوس فإن رودريجو سيجد الدعم الكافي في الهجوم على الرغم من أنه سيتلقى النصائح من كاسيميرو في وسط الملعب.

ووفقا للصحيفة فإن رودريجو سيجد نفسه أمام موقف ليس بالسهل في المباراة التي تقام على أرض محايدة، لكنه أبهر بالفعل المدرب الفرنسي للفريق المدريدي، زين الدين زيدان، وأثبت بأنه لاعب مهم للغاية في الريال ما يجعله قادرا على نيل مكانة مماثلة مع منتخب البرازيل.