عمر عجلان رئيسا لاتحاد طلاب جامعة أسوان 

أرشيفية
أرشيفية

أسدل اليوم الستار علي إنتخابات اتحاد الطلاب بجامعة اسوان التي أجريت اليوم تحت رعاية د. أحمد غلاب محمد، رئيس جامعة أسوان، الذي أكد علي أهمية دور اتحاد الطلاب في المشاركة بكافة الأنشطة والفاعليات، باعتباره حلقة وصل بين الطلاب وإدارة الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الفوز في انتخابات اتحاد الطلاب يعتبر مسئولية كبيرة على عاتق أعضاء الاتحاد لخدمة زملائهم الطلاب بالجامعة، وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى أن الانتخابات تعتبر تجربة سياسية مفيدة لجميع الطلاب المشاركين فيها بمختلف الكليات.

وقدم د. أحمد غلاب محمد رئيس الجامعة  التهنئة لأعضاء اتحاد الطلاب الجديد، برئاسة الطالب عمر عجلان، عقب فوزهم في الانتخابات التي أجريت اليوم بمقر الجامعة بصحاري.

ومن جانبه أوضح د. أيمن عثمان نائب رئيس جامعة أسوان للدراسات العليا والبحوث ورئيس اللجنة المشرفة علي الانتخابات  أن الانتخابات تمت في شفافية تامة مع إتاحة الفرصة الكاملة لكل الطلاب في اختيار من يمثلهم والمشاركة الإيجابية، وشهدت منافسة قوية علي كافة اللجان الفنية والثقافية والرياضية والعمل علي المشاركة الفعالة في كافة الأنشطة الطلابية والتي انتهت بفوز عمر سعد احمد عجلان رئيسا لاتحاد بالتزكية الطالب بكلية الزراعة والموارد الطبيعية، كما فاز إبراهيم عبداللاه عبدالرازق بمنصب نائب رئيس الاتحاد.