في ذكرى ميلادها.. لبلبة: لم أحتفل بعيد ميلادي منذ 10 سنوات لهذا السبب

الفنانة لبلبة
الفنانة لبلبة

كتب : محمد عشماوي

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة الكبيرة لبلبة، التي تعد واحدة من أهم نجمات السينما المصرية، حيث ولدت في 14 نوفمبر وعملت في الفن منذ طفولتها، وكانت لديها موهبة كبيرة فى التقليد وهي في عمر الـ 5 سنوات، كما لعبت العديد من الأدوار المتميزة فى تاريخ السينما.

وقالت لبلبة في تصريح خاص لـ " بوابة أخبار اليوم "، إنها أشعر باستياء شديد بسبب ما ينشر على مواقع السوشيال ميديا من أخبار و أكاذيب خاطئة تنتشر بشكل كبير عن عدد من الفنانين.

 

وأكدت "لبلبة" أن حزنها على والدتها جعلها لا تحتفل بعيد ميلادها وذلك منذ 10 سنوات، مؤكدة أنها تتذكرها دائما في كل الأعياد والمناسبات الخاصة وأنها لاتغيب عن تفكيرها لحظة واحدة.


وتابعت: "حب جمهوري وتذكره عيد ميلادي، ينسيني حزني على والدتي ويجعلني أشعربسعادة بالغة وأن مشواري الفني ما زال ناجحا".

 

وأضافت أنها تعمل في مجال الفن منذ أن كانت طفلة عمرها 5 سنوات، وأنها  تعلمت من الكُتاب الكبار والعمالقة أصول الفن الحقيقي، مؤكدة  أنها تعلمت طيلة حياتها أن تحافظ على احترام الجماهير لها وتقدم فنا هادفا يجعل صورتها دائما الأفضل فى قلوب محبيها، وانها تعلمت الصدق والأمانة من والدتها، وأشارت لبلبة، إلى أن نظرتها للمستقبل تجعلها تعيش بصفاء نفسي ورضا، مما يشعرها بالرضا.

 

وعن أعمالها الفنية فى الفترة القادمة، قالت إنها لم يعرض عليها أي أعمال فنية في رمضان القادم، معبرة عن حبها الشديد للفنان القدير عادل إمام الذي تربطها به علاقة فنية وصداقة قوية على مدار سنوات مشوارهم الفني، متابعة: "قدمت أشهر أدواري السينمائية مع الزعيم عادل إمام فهو قيمة وقامة فنية استمرت لأكثر من 40 عاما، واستفدت كثيرا من شعبيته في مصر".

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا