مباحث القاهرة تضبط المتهمين بالسطو على سيارة بضائع بمدينة بدر

ارشيفية
ارشيفية

تمكن ضباط مباحث القاهرة من على تشكيل عصابي انتحل صفة رجال شرطة، وسرقوا سيارة نقل محملة بالملابس بمدينة «بدر».

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة «بدر» مفاده تلقى بلاغا من «خالد.م»، 27 سنه، سائق بأنه حال استقلاله السيارة رقم «ق.ط.و»6497 نقل بيضاء اللون محمل عليها كمية من البضائع بطريق مصر الإسماعيلية.

وأكد المجني عليه في بلاغه، أنه فوجئ بـ 4 أشخاص أدلى بأوصافهم التقريبية يستقلون سيارة ميكروباص بيضاء اللون قاموا باستيقافه وادعوا بأنهم من رجال الشرطة وطلبوا منه تراخيص السيارة قيادته ثم اصطحبوه إلى جانب الطريق واستولوا على السيارة والبضائع المحملة عليها وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.

وفى وقت لاحق ورد اتصال تليفوني لمالك السيارة من أحد السائقين المعلومين لديه يفيد بمشاهدته للسيارة المستولى عليها حيازة أحد الأشخاص على الطريق الدائري ـ دائرة قسم شرطة السلام أول.

بإعداد الأكمنة اللازمة بالمكان المشار إليه تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول من ضبط «محمد.ص.ع.ب»، 25 سنه، عاطل، حال استقلاله السيارة المستولى عليها وضبط بحوزته مبلغ مالي 42 ألف جنيه، طبنجة صوت، والهاتف المحمول المستولي عليه.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع «محمد.ع.ف»، 34 سنه، عاطل، وتم بإرشاده ضبط المتهم وبحوزته طبنجة صوت و5 طلقات.

بمواجهته بما جاء بأقوال الأول أيدها، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزة الأول من متحصلات بيع جزء من البضاعة المستولى عليها وحيازتهما لطبنجتي الصوت بقصد استخدامها في ارتكاب حوادث السرقات.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.