وزير الشباب في معسكر المنتخب الأوليمبي

اشرف صبحي
اشرف صبحي

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر المنتخب الأوليمبي استهله بلقاء مع الكابتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب، لمدة نصف ساعة ودار الحديث حول أداء المنتخب في البطولة، واستعادة الروح من جديد وأنه راض تماما عن الأداء بغض النظر عن النتيجة.
ووجه الوزير الشكر لجميع أفراد الجهاز الفني واثني على تفانيهم في العمل سواء الجهاز الفني المعاون فنيا أو طبيا أو إداريا، ثم اجتمع باللاعبين وحرص على مصافحتهم لاعبا لاعبا، وأبلغهم سعادة الشارع المصري بما قدمه الفريق في مباراتيه أمام مالي وغانا، ليس بسبب النتيجة فقط بقدر التفاني داخل الملعب والروح التي ظهروا عليها. 
وقال الوزير للاعبين «إننا نحقق نتائج مبهرة على مستوى اللعبات المختلفة، ولكن شئنا أم أبينا فإن كرة القدم هي عنوان الرياضة وأن الفريق كان على قدر المسئولية».
ونقل الوزير لهم تحيات القيادة السياسية، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وكل مجلس الوزراء، موضحاً أنه  لديه ثقة كبيرة في الفريق لتحقيق الهدف وأنه واثق أنهم سيكونوا على منصة التتويج واستلام الميداليات. 
من جانبه أكد رمضان صبحي قائد المنتخب  أنه وزملائه سيكونوا عند حسن الظن وإن الجميع على قلب رجل واحد وهدفهم إسعاد ملايين المصريين من عشاق كرة القدم وتحقيق حلمهم الكبير بالتأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا