محافـظ المنوفية يكرم الفائزين بمهرجان «الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية»

محافـظ المنوفية يكرم الفائزين بمهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية
محافـظ المنوفية يكرم الفائزين بمهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية

شهد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، فاعليات حفل توزيع جوائز مهرجان الفنون والإبداع لطلبة المدارس الثانوية، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام إدارة شبين الكوم التعليمية ومدير إدارة الابتكار والاستشراف بالمستقبل بالديوان العام، والنائب ماجد أبو الخير عضو مجلس النواب ولفيف من القيادات التعليمية بالمحافظة .

و يضم  المهرجان مسابقة في الرسم والفنون والتصميم بعنوان الحرف المصرية الشعبية بمشاركة 16 مدرسة ثانوية بإجمالي 80 طالبا على مستوى إدارة شبين الكوم التعليمية .

من جانبه أكد اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، على أهمية الأنشطة الطلابية باعتبارها جزءاً أساسياً ضمن منظومة عمل المؤسسات المدرسية الحديثة لدورها في اكتشاف الطلبة المتميزين، وصقل مواهبهم في شتى مجالات الإبداع، وبناء شخصيتهم الإيجابية القادرة على تحمل المسؤلية والمشاركة الفعالة في المجتمع بشكل عام .

و كرم محافظ المنوفية المدرسة الرسمية المتميزة للغات الحاصلة على المركز الأول كما كرم الطلبة الحاصلين على الـ 10 مراكز المتقدمين في المسابقة وكذا تم تكريم أعضاء لجنة تحكيم وأيضاً الطالبة شروق أحمد الحناوي بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة علي المركز الأول على مستوي الجمهورية في رياضة الكراتية هذا وقد تم إختتام الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية .