إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء بأسيوط

إزالة 12 حالة تعدي متنوعة بين مخالفات بناء وتعديات على أراضي زراعي
إزالة 12 حالة تعدي متنوعة بين مخالفات بناء وتعديات على أراضي زراعي

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إنه تم إزالة 12 حالة تعد متنوعة بين مخالفات بناء وتعديات على أراضي زراعية بقرى مركز أسيوط، وذلك خلال الحملات الرقابية التي شنتها رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحدات المحلية وقوات الأمن.

ووجه المحافظ رؤساء المراكز والأحياء بشن حملات مكثفة ودورية لرصد كافة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها في المهد قبل تفاقمها.

وأوضح اللواء هشام الطويل، رئيس مركز ومدينة أسيوط ، أنه بناء على توجيهات محافظ أسيوط شنت رئاسة المركز بالتنسيق مع قوات الأمن حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعد تضمنت إزالة حالة تعد على أرض زراعية بحوض الحجارة بقرية شطب بمساحة حوالي 80 متر وحالتي ردم قواعد على أراض زراعية بحوض الهيش القبلي بقرية مسرع بمساحة حوالي 12 سهم، وبعزبة الأحمدية بقرية المطيعة وأخرى حصير، وقواعد بدرنكة 8 حالات فك شدة خشبية بقرى درنكه والمطيعة وقرقارص والشغبة وإزالة سور بإرتفاع 3 متر وبطول 200 متر بمدخل قرية الهدايا.

وأشار رئيس مركز ومدينة أسيوط إلى أن في سياق منفصل قامت الوحدة المحلية بقرية المطيعة بتنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة كافة تجمعات القمامة والمخلفات، وتم رفع حوالي 35 طن قمامة ومخلفات من قرى قرقارص وأولاد إبراهيم والمطيعة والمدخل الجنوبي للمركز من الجهة البحرية حتى مدخل قرية باقور.