ستيرلينج عن أزمة جوميز: لدي الشجاعة الكافية للاعتراف

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

علق رحيم سترلينج نجم المنتخب الإنجليزي لكرة القدم على استبعادة من المشاركة في مباراة الأسود الثلاثة أمام مونتنيجرو المقرر لها يوم الخميس ضمن التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا2020 .

 

وعلق ستيرلينج عبر حسابه الخص على موقع تبادل الصور إنستجرام قائلًا "أولاً وقبل كل شيء يعلم الجميع ما تعنيه هذه اللعبة بالنسبة لي! ".

 

وتابع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي "كل من جو وأنا قلنا كلمات وبعدها هدأنا وتخطينا الأمر، نحن في رياضة ترتفع فيها المشاعر وأنا لدي الشجاعة الكافية للاعتراف أن تلك المشاعر حركت أفضل ما لدي في أوقات سابقة ولهذا السبب نحب الكرة، أنا وجو جيدان وكلانا يفهم أن الأزمة كانت عبارة عن 5 أو 10 ثوان فقط وانتهت ولن نجعل الأمر أكبر مما هو عليه. دعونا الآن نركز على مبارتنا يوم الخميس".

 

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد أصدر بيانًا رسميًا تم تداوله عبر الحسابات الرسمية للاتحاد على مواقع التواصل الإجتماعي أكدوا من خلاله أن اللاعب سيستمر في معسكر المنتخب إلا أنه لن يشارك في لقاء يوم الخميس بسبب اشتباكه لفظيًا مع جوميز زميله في المنتخب ولاعب ليفربول.

 

وكان مانشستر سيتي قد واجه ليفربول يوم الأحد الماضي على ملعب أنفيلد معقل الريدز ضمن مباريات الجولة 12 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهى اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦁🦁🦁

A post shared by Raheem Sterling x 😇 (@sterling7) on

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا