ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019
ننشر الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019

القاهرة .. تصدر محكمة جنايات القاهرة ، حكمها في القضية المعروفة إعلاميا بـ"خليتي حلوان والجيزة" بعد أن سبق وقررت إحالة 7 متهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامهم.


عواصم عالمية .. يحيي العالم اليوم العالمي للالتهاب الرئوي 2019 تحت شعار "الالتهاب الرئوي يمكن الوقاية منه إلى حد كبير".


باريس .. تنطلق أعمال منتدى السلام بباريس بمشاركة عربية.


روما .. يزور رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد إيطاليا بصفته مبعوثا خاصا لرئيس الجمهورية التونسية محملا برسالة خطية إلى الرئيس الإيطالي سيرجيو ماتاريلا تتعلق بدعم العلاقات الثنائية بين البلدين.


نيروبي .. تنطلق أعمال المؤتمر الدولي للسكان والتنمية والذي يناقش دعم الحق في الرعاية الصحية الإنجابية والتمويل المالي لدعم برنامج المؤتمر والحفاظ على ما تم تحقيقه، وإنهاء العنف الجنسي والممارسات الضارة، بمشاركة عربية.


القاهرة .. تبدأ فعاليات المهرجان الرياضي لتلميذات المدارس تحت شعار (فتاة المستقبل)، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للتعليم العام والأزهري" بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد المصري للرياضة المدرسية.


القاهرة .. يلتقي على ملعب السلام منتخبات كوت ديفوار مع جنوب أفريقيا، وزامبيا مع نيجيريا، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم "تحت 23 عاما" - التي تستضيفها مصر حاليا.