سامسونج توقع صفقة مع شركة مُصنعة للزجاج من أجل هواتفها القابلة للطي

هاتف قابلة للطي
هاتف قابلة للطي

وقعت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، اتفاقية حصرية مع شركة Dowoo Insis من أجل إنتاج الزجاج المرن Ultra Thing Glass، والذي سيتم استخدامه في الهواتف الذكية القابلة للطي في المستقبل.

ويعني التفرد أن شركة Dowoo Insis ستبيع Ultra Thing Glass لشركة سامسونج فقط وليس لأي شركة أخرى وحاليًا، يمكن للشركة إنتاج نحو 500 آلف وحدة شهريًا.

ووفقاً لموقع GSMArena المتخصص في الأخبار التقنية، يُعتقد أن هذا الزجاج المرن يمتاز بسمك يصل إلى 30 ميكرون، أي أقل من الشعر البشري ومع ذلك، فهو لا يزال أكثر مرونة من مادة البلاستيك المستخدمة في Galaxy Fold الحالي، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالخدوش.

وتلقت شركة Dowoo Insis استثمارات بقيمة 12 مليار وون كوري من شركة سامسونج كجزء من هذه الصفقة الحصرية ويُعتقد أن العقد الموقع متوسط إلى طويل الأجل، وتتطلع شركة سامسونج إلى ضخ المزيد من الأموال في شركة Dowoo Insis حتى تتمكن من توسيع طاقتها الإنتاجية من خلال تعزيز منشآتها الحالية في كوريا الجنوبية وبناء منشآت جديدة في فيتنام.

وتخطط شركة سامسونج لبيع 5 إلى 6 ملايين هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، لذلك يجب أن تكون شركة Dowoo Insis قادرة على توفير ما يكفي من طبقات Ultra Thing Glass وفي حالة إذا إرتفع الطلب على هواتف سامسونج القابلة للطي، فسوف تحتاج إلى رفع معدل الإنتاج أكثر لتوفير ما يكفي من الوحدات من أجل السنوات القادمة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا