حبس المتهم بقتل شقيقه ودفنه أسفل «سلم» بمنشأة القناطر 4 أيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

فتحت النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة قيام نقاش بقتل شقيقه، بسبب شكه بوجود علاقة بينه وبين زوجته، فيما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وندب الطب الشرعي.

كان رجال الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، قد تمكنوا من حل غموض اختفاء عامل بناء في العقد الخامس من عمره، حيث تبين أن وراء تغيبه شقيقه الذي كان سببا في مقتله بجريمة بشعة. 


وتلقى مركز منشأة القناطر بلاغا من ربة منزل 17 سنة مقيمة بدائرة المركز "بغياب والدها "50 سنة"، يعمل "نجار"، منذ تاريخ أمس الأحد، عقب سماعها حدوث مشاجرة بينه وبين عمها 39 سنة يعمل "نقاش" داخل غرفة الأخير.
 

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وضباط مباحث أمن الجيزة إلى صحة أقوال المبلغة، وأن شقيق المتغيب وراء اختفائه.

وأمكن ضبط المتهم شقيق المجنى عليه، وبمواجهته أفاد بوجود خلافات بينه وبين زوجته "خياطة 33 سنة" منذ حوالي 5 شهور بسبب الشك في ارتباطها بعلاقة غير شرعية مع شقيقه، وعلى إثرها تركت منزل الزوجية وأقامت لدى أهلها.

وخلال تواجده بالمنزل حضر شقيقه، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بالتعدي عليه باستخدام "رأس شاكوش" كانت متواجدة بغرفته، فأودى بحياته.

وأكد في اعترافاته أنه حاول إخفاء الجريمة بدفن شقيقه أسفل سلم المنزل، وحرق «بطانيته – وبنطاله» التي بهما أثار دماء بقطعة أرض فضاء، فيما أرشد المتهم عن الأداة المستخدمة ومكان دفن جثة المجني عليه بأرض طينية أسفل سلم المنزل.