تفاصيل انتحار الشاب «إسلام» عبر «فيس بوك»

صورة الشاب المنتحر
صورة الشاب المنتحر

تخلص شاب يدعى "إسلام"، سائق "توك توك"، ويقيم بشارع النيل المجاور لمنطقة المرور بمدينة السلام، من حياته، صباح أمس، شنقا في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وذلك بعدما صنع الضحية مشنقة داخل غرفته بشقته في منطقة السلام.

كشفت معاينة نيابة السلام، عن مفاجأة فى واقعة انتحار شاب بشنق نفسه وبثه عبر صفحته على الفيس بوك، حيث كشفت مناظرة النيابة لجثة المنتحر، وجود آثار لقطع فى شريانه، وأنه حاول من قبل الانتحار أكثر من مرة ولكنه فشل. 

وقالت والدة المنتحر فى التحقيقات، إن ابنها ارتبط بعلاقة عاطفية مع فتاة، وتقدم لخطبتها ولكن أهلها رفضوا بسبب أنه عاطل عن العمل، مما جعله يمر بحالة نفسية سيئة واكتئاب.

وأضافت أنها تركت له الشقة، بسبب كثرة المشاكل التى كان يفتعلها واعتدائه بالضرب عليها، حيث كان يقيم مع شقيقه وتلقت اتصالا بواقعة انتحاره. 

وتبين من فحص هاتفه، وجود رسائل تفيد بإقدامه على الانتحار، وأن "الحياة اسودت فى عينه"، بسبب فشله فى الالتحاق بوظيفة، وهو ما تسبب له فى حالة نفسية سيئة جعلته يفتعل المشاكل مع والدته فى الشقة.

وتحفظت النيابة على مقطع الفيديو الذى صوره المنتحر، أثناء انتحاره فى بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك". 

وتحدث المنتحر على صفحته فى بث مباشر على الفيس بوك، وطالب شقيقه بالاعتناء بوالدته، وأن تسامحه على ما فعله معها، وأمرت نيابة السلام، بتشريح جثة المتوفى وعرضها على الطب الشرعى.

وكشفت معاينة النيابة، أن المتوفى صنع لنفسه مشنقة وعلق حبل فى الستارة وفتح بث مباشر على صفحته على فيس بوك وطلب من أمه أن تسامحه ثم شنق نفسه.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا