مواقع التواصل الاجتماعي «منبر» نجوم الفن لإعلان مَرضهم

محمد منير - رامي جمال - أحمد حلمي - ويني هارلو
محمد منير - رامي جمال - أحمد حلمي - ويني هارلو

أصبحت منصة التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، منبرًا لنجوم الفن المصري والوطن العربي، وذلك لإعلان مرضهم، ولقت تضامن ومُساندة الجمهور.


وكان الفنان محمد منير أعلن عبر صفحته الشخصية عن إصابته بجلطة جادة في القلب خلال 2019 .

 

وأوضح الطبيب الخاص به أن منير مُصاب بسبب انسداد حاد نتج عنه توقف مفاجئ لتدفق الدم في واحد من الشرايين المغذية لعضلة القلب.

 

كما أعلن أيضا الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قبل رحيله عن مرضه بالسرطان، ولم يخجل أو يخف من أن تسقط نجوميته الشامخة، وقرر مصارحة جمهوره بما يعانيه من مرض ليس بهيّن، وظل الجمهور يساند الفيشاوي حتى توفى.

 

وفي عام 2018 أعلنت النجمة "إليسا" عن إصابتها بمرض "سرطان الثدي"، وظل يدعمها الجمهور نفسياً ويشجعها حتى تعافت من هذا المرض الخبيث.

 

كما اكتشف الفنان أحمد حلمي أصابته بـ"ورم خبيث" من الدرجة الأولى في الظهر، وأعلن عن ذلك عبر حسابه الشخصي.

 

وأعلن الإعلامي "شريف مدكور" خلال تقديمه لبرنامجه "شارع شريف"، عن إصابته بمرض السرطان أيضا، مما سبب في صدمة كبيرة داخل وخارج الوسط الإعلامي.


وأصيبت عارضة الأزياء الكندية ويني هارلو بمرض البهاق وهي في الرابعة من عمرها، وبعد حالات التنمر العديدة التي تعرضت لها، حتى اكتشفتها المذيعة "تايرا بانكس" من خلال صفحتها بموقع الأنستجرام ، وجعلتها تشارك في البرنامج الشهير American's Next Top Model، حتى أصبحت اليوم من أكبر عارضات الأزياء في العالم.