رئيس التعاون للبترول: نلبي احتياجات الوطن منذ 85 عامًا

عادل عياد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول
عادل عياد رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول

قال المحاسب عادل عياد، رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول، أن عمر الشركة مرت خلال ٨٥ عام كانت دائما في خدمة وتلبي احتياجات البلاد من المواد البترولية منذ مارس ١٩٣٤ حتى الآن.

وأضاف خلال كلمته بالاحتفالية بمرور ٨٥ عام على إنشائها، أنه شهدت تطور كبير لقطاع البترول خلال الفترة الأخيرة منذ تولي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكشف عادل عياد، أن الشركة تستحوذ على ٣٠ ٪من إجمالي مبيعات المواد البترول بالسوق المصري مع الحفاظ مع المعايير الأمثل، مشيرا إلى وجود خطة لشحن المواد البترولية وان الشركة تعظم القيمة المضافة من خلال إعداد الدراسات والأبحاث.

وأوضح أن الشركة شهدت نشاطا كبيرا وملحوظا في تطوير محطات التسويق على أحدث وسائل تكنولوجيا التشغيل وبشكل حقق المنافسة بين الشركات الأخرى.

ووجه الشكر إلى الدكتور وتامر أبو بكر رئيس غرفة البترول والتعدين في اتحاد الصناعات المصرية قائد نهضة التعاون للبترول في الفينات ضمن رؤساء مجلس إدارة الشركة.

وأكد أنه منذ تولي المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، قاد قطاع البترول إلى التنمية بشكل كبير من خلال مشروع تطوير القطاع لتحسين منظومة البترول.

ومن المقرر أن تعلن شركة التعاون للبترول، خلال الاحتفالية عن إطلاق عبوات زيوت جديدة ضمن سلسلة التطوير والتحديث في صناعة الزيوت، وشهدت الشركة نشاطا كبيرا وملحوظا في تطوير محطات التسويق على أحدث وسائل تكنولوجيا التشغيل وبشكل حقق المنافسة بين الشركات الأخرى.

وحضر الحفل عدد كبير من قيادات قطاع البترول وقيادات شركة التعاون السابقين والحاليين ورجال قطاع الاقتصاد والصناعة منهم المهندس عابد عز رئيس الهيئة للعامة للبترول وتامر أبو بكر رئيس غرفة البترول والتعدين في اتحاد الصناعات المصرية والمحاسب حسين فتحى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول والفنان القدير عبد الرحمن ابوزهرة.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا