تعرف على الأسعار الجديدة لـ«عُمرة المولد النبوي»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يبدأ قطاع السياحة في استعدادات مكثفة لبدء موسم العمرة الجديد الذي من المفترض أن ينطلق أول رحلته في 20 نوفمبر الجاري ، و تقوم الآن شركات السياحة  المنظمة للعمرة  بتنظيم رحلات العمرة من خلال بوابة العمرة الإلكترونية المنصة الشرعية الوحيدة المنظمة لرحلات العمرة و التي ستبدأ في عملها في 10 نوفمبر.


و تشهد  أسعار رحلات العمرة الجديدة زيادة قدرها نحو 30% لتكون أسعار العمرة المستوى الاقتصادي يتراوح بين 13 إلى 18 ألف جنيه ، و للمستوى الخمس نجوم يبدأ من  20ألف جنيه و يختلف أسعار البرامج العمرة على حسب درجة الخدمات المقدمة.


من جانبها، حذرت غرفة شركات السياحة عبر حملة التوعية التي أطلقتها تحت عنوان «بوابة العمرة المصرية – عمرتك من هنا»المواطنين الراغبين في أداء مناسك العمرة، من التعامل مع السماسرة والوسطاء في حجز رحلات العمرة، حرصا من الغرفة على حقوق المواطنين وحمايتهم من الوقوع فريسة لعمليات النصب والاحتيال.


أكدت الغرفة،أن التعامل مع السماسرة والوسطاء يفقد المواطنين حقوقهم ويعرضهم للمخاطر لعدم وجود رقابة من وزارة السياحة، كما يكلف المواطنين مبالغ إضافية أعلى من التكلفة الحقيقية لرحلة العمرة، موضحة أن التعامل مع الوسطاء لن يمكن المواطن من الحصول على رمز «الباركود» حتى يتمكن من السفر.


 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا