تفاصيل لقاء محافظ قنا بمسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام

لقاء محافظ قنا بمسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر
لقاء محافظ قنا بمسئولي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر

عقد عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اجتماعا موسعا، مع الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي ومسئولي مستشفى «شفاء الأورمان» لعلاج الأورام بالأقصر، والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة، ووكلاء وزارات الصحة والتضامن الاجتماعي والتعليم والشباب والرياضة بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لبحث التعاون وتنظيم ندوات توعوية حول مرض السرطان .

أوضح «الهجان» أن الاجتماع يهدف إلى التعرف على كافة تفاصيل العمل داخل المستشفى وأهدافها للقضاء علي السرطان في محافظات الصعيد تحت شعار «صعيد بلا سرطان»،  مشيرا إلى أنه تم تحديد موعد اخر لعقد اجتماع موسع بين الجهات المختصة للتنسيق بينها وبين المستشفى لعقد ندوات توعوية وزيارات لطلبة جامعة جنوب الوادي والجمعيات الأهلية بقنا وطلبة المدارس وكذا عقد ندوات توعوية وزيارات بالاشتراك مع المجلس القومي للمرأة.

من جانبه أكد الدكتور يوسف غرباوي، على أهمية التعاون المشترك بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني المعنية بالعمل في مجال الصحة لإطلاق المزيد من حملات التوعية والتثقيف حول مرض السرطان .

فيما ذكر ممثل جمعية الاورمان أن الجمعية حريصة على دعم جهود الدولة في الحد من انتشار المرض من خلال تنظيم ندوات التوعية وعلاج الحالات المصابة مجانا بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر .

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا