الجنايني: المنتخب الاوليمبي أكمل فرحة افتتاح أمم أفريقيا

عمرو الجنايني
عمرو الجنايني

اثني عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة علي فوز منتخب مصر الأوليمبي علي مالي في ضربة البداية لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة وأكمل فرحة الافتتاح العالمي للبطولة المسئولة عنه شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي وأن البطولة قدمت صورة رائعة عن مصر.

كما توجه مسئولو اتحاد الكرة وأعضاء المجلس احمد عبدالله و محمد فضل وجمال محمد علي بالشكر لبريزنتيشن برئاسة النبراوي والعاملين بالشركة والمجهودات للعاملين بها طوال ال24 ساعة علي مدار اليوم.

كما وجه مسئولو الكاف الشكر لبريزنتيشن علي حسن التنظيم سواء في الملعب أو في المقصورة الرئيسية والأماكن المخصصة للحضور.

ونال حفل الافتتاح إعجاب جميع المتابعين له سواء من الاتحاد الأفريقي أو الاتحاد الدولي فيفا، بعدما شهد الحفل فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة ،فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة العاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب الجميع.

ونظمت شركة بريزنتيشن برئاسة منتصر النبراوي حفل الافتتاح بالتعاون مع شركة بروموفيجن ،وظهر الانسجام والتعاون الواضح بين إدارة الجانبين بالتنسيق مع مديري إدارة العمليات في شركة بريزنتيشن ا حمد عباده و احمد رفاعي.

وأعادت مصر من جديد للأذهان بعد نجاح افتتاح بطولة أمم أفريقيا للشباب، نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري.

ويعود نظام تذكرتي للعمل في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر تطبيق الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم أفريقيا تحت ٢٣ سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى، وبدأ مواجهاته أمام مالي اليوم، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14، بينما يستضيف إستاد السلام مباريات المجموعة الثانية التي تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.
 

 

 

 

 

 

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا